بيلي إيليش BILLIE EILISH


 BILLIE  EILISH
الأسم الحقيقي:بايرت بيرد أوكونيل
مغنية البوب الأميركية المعروفة فنياً بأسم بيلي إيليش التي ولدت في 18 ديسمبر عام 2001 في مدينة لوس أنجلوس في منطقة هايلاند بارك  ،ترعرعت وسط عائلة فنية ( ممثلين و موسيقيين ) والدتها ماجي بيرد و والدها باتريك أوكونيل ، بدأت بالتعلم بالسن الثامنة من عمرها في المنزل وقد انضمت إلى جوقة لوس أنجلوس للأطفال ، وفي  سن الحادية عشر  من عمرها بدأت بالكتابة والغناء نسبة لتولعها بشقيقها الأكبر فيناس أوكونيل الذي تتخذه  مَثَلها الأعلى، فهو أيضاً كاتب ومُغني ومُنتج لفرقته.
وقد تم إصدار أول أغنية( OCEAN EYES) لبيلي على ساوند كلاود في عام 2016  التي بالأصل كتبها شقيقها لفرقته الموسيقية، وفي 24 مارس 2016 تم إصدار اول فيديو للأغنية .
وقامت أيضاً بإصدار أغنية ( Six Feet Under) وفي 18 نوفمبر 2016  أدرجت أغنية ( ocean eyes) في جميع أنحاء العالم، وقد اطلقت بيلي في 14 يناير2017  أسطوانة مطولة تشمل أربع  ريمكسات لأغنية ( ocean eyes).



مرض إيلي بيليش

بعد ظهور عدة مقاطع لبيلي إيليش عبر الإنترنت يظهر عليها اشكال متلازمة توريت من حركات وجهها الغريبة وقد اكدت عبر حسابها على الأنستجرام أن المرض لا يشكل عليها أي عواقب في حياتها وأنه جزء من حياتها.
 متلازمة توريت : هي عبارة عن مرض عصبي ينشأ منذ الطفولة المبكرة بالوراثة وتظهر أعراضه على شكل حركات عصبية غريبة لا إرادية يقوم بها الفرد ، فهي متلازمة يصطحبها متلازمات صوتية متكررة ، وعادة ما يسبقها إحساس غير مرغوب فيه  في العضلات المتأثرة ، ويمكن أن يتم قمع هذه التشنجات اللا إرادية التي تزداد وتتضائل بشكل مؤقت.
ومن الحركات اللا إرادية المتكررة حركات غريبة في الوجه وإمض العين والسعال وتطهير الحلق ولا تؤثر بشكل سلبي على الذكاء او متوسط العمر المتوقع.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الله يخلي الشهدا يلي راحو RAMLAA NAKAD

أسباب وأضرار التدخين smoking reasons